معرض باريس للفرنشايز في حلة جديدة

بعد عرضيه السابقين اللذان جمعا 45000 مرشحًا للإمتياز واللذان لم يفصل بينهما سوى 6 أشهر، يعود معرض باريس للفرنشايز “Franchise Expo Paris”، من 19 إلى 22 مارس 2023، في دورته ال 41  بمظهر جديد. حيث يهدف مُنظمو المعرض الجُدد “إنفوبرو ديجيتال” Infopro Digital إلى أن يجعلوا منه الحدث الذي يجب زيارته لريادة الأعمال في فرنسا والخارج. لذلك، فإنّ المجموعة لن تُسخّر فقط خبرتها الخاصة بالقطاع ولكن أيضًا التكنولوجيا الرقمية والإبتكار، كما ستعرض التحديات والقضايا التي تُواجهها القطاعات لتقديم الدعم الأمثل خلال التحوّلات الجارية.

مكانة جديدة: إجعل معرض باريس للفرنشايز Franchise Expo Paris حدثًا لريادة الأعمال

تتكون الركيزة الإستراتيجية الأولى لهذه الشراكة الجديدة بين إتحاد الإمتياز الفرنسي ومجموعة “إنفوبرو ديجيتال” Infopro Digital من إنشاء معرض باريس للفرنشايز بإعتباره الحدث الذي يجب حضوره لريادة الأعمال في فرنسا والخارج.

والغرض من ذلك هو جذب جميع أصحاب المشاريع، ومساعدتهم على تحقيق رغبتهم في بدء عمل تجاري وتحسيسهم بكل ما يقدمه الإمتياز.

للوصول إلى هذا الهدف، ستستفيد “إنفوبرو ديجيتال” Infopro Digital من موقع جديد، وستنشر مسارًا جديدًا للزُوار وبرنامج محتوى مُنقّح ومُحدث.

الإنتقال إلى الجناح 1 من ” بورت دي فرساي ” Porte de Versailles، مما يعكس طموحات  الإتحاد الفرنسي للإمتياز FFF و”إنفوبرو ديجيتال” Infopro Digital

الكشف عن أول مشروع جديد في مارس من هذا العام: إنتقال معرض باريس للفرنشايز من أجنحته التقليدية 2.2 و 3 إلى الجناح الأيقوني 1 لمركز باريس “بورت دو فرساي” للمعارض، لعرضه في مارس 2023.

ونظرا لكون هذه القاعة أكبر من الموقع السابق، ستُحسّن رؤية المعرض التجاري مع السماح أيضًا للمُنظمين بتقديم مساحة عرض أكثر توحيدًا.