كنكوه

يستخدم كنكوه ، المصمم في اليابان ، المبادئ القديمة لعلم المنعكسات لتحفيز وتهدئة القدمين والجسم بأكمله. يحتوي كل زوج من أحذية كنكوه على ما يقرب من 1000 عقدة مطاطية مصممة بشكل فريد وثبت سريريًا أنها تحفز نقاط انعكاس القدم من أجل تنشيط الجسم وتحسين الدورة الدموية واستعادة التوازن العام خاصة بعد التمرين. تم تصميم وسادة القدم للتدليك لتكرار العلاجات الانعكاسية القديمة ، وقد قام مؤسسها السيد ياماناشي بإجراء أبحاث منذ أكثر من 50 عامًا.

تأسست كنكوه في عام 1965 ، وهي الموطن الأصلي لأحذية التدليك المصممة في اليابان وفقًا للمبادئ القديمة لعلم المنعكسات. تُترجم كلمة كنكوه إلى “الصحة” باللغة اليابانية ، وهذه هي الفلسفة التي توجه تصاميم العلامة التجارية حتى يومنا هذا.

أفاد عملاء كنكوه أيضًا أن أحذية كنكوه قد ساعدت في تخفيف أعراض الحالات الصحية المختلفة. بعضها اعتلال الأعصاب ، والتهاب اللفافة الأخمصية ، والأقدام المسطحة ، والأورام ، وآلام الظهر ، وعرق النسا ، والتهاب المفاصل ، والقدم الباردة.

قصتنا our story 

في عام 1949 ، أنشأ السيد كيو-كيتشي ياماناشي مصنعًا صغيرًا للأحذية ، يقوم بتصنيع أحذية جيتا اليابانية التقليدية في بلدة المقاطعة شيزوكا في اليابان. بعد إصابته بمرض السل ، بدأ السيد كيو كيتشي تجربة علاجات القدم الشرقية القديمة بما في ذلك “أخذ فومي” – المشي على براعم الخيزران – والعلاج بالضغط الياباني “سوكو سين دو”. كان التأثير على صحته ملحوظًا. حقق السيد ياماناشي تحسناً كبيرًا ، واستلهم تطبيق مبادئ العلاج القديمة هذه في تصميمات الأحذية اليابانية التقليدية.

 

كنكوه ، أول صندل للتدليك صنع في عام 1965. واليوم ، تواصل عائلة ياماناشي  تصميم وتصنيع كنكوه باستخدام أعلى معايير الحرفية والتقنية ، بهدف تعزيز الحالة العامة من الرفاهية والسعادة.

شريك الامتياز الموثوق  Reliable franchise partner  

تتمثل رؤية كنكوه في تعزيز حالة عامة من الرفاهية والسعادة للأشخاص من جميع الأعمار في جميع أنحاء العالم ، من خلال مساعدتهم على المشي بشكل أفضل في مراحل مختلفة من حياتهم.

على مر السنين ، نجحت كنكوه في بناء نظام كامل من NPD وتصنيع المنتجات وتقنيات المبيعات ومعايير التسويق لتقديم أفضل الممارسات العالمية لجميع أصحاب الامتياز. لقد أثبت نموذج الأعمال استدامته من خلال الوباء من خلال نموه القوي عبر الإنترنت ، ويستمر في فتح مواقع جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يرتدي العديد من المؤثرين اليوم كنكوه ، مما يزيد من جاذبية العلامات التجارية.

لن يتم تقديم نموذج أعمال مثبت لجميع الشركاء فحسب ، بل سيتم تقديم الدعم الأقصى أيضًا في كل مرحلة من مراحل تطوير الأعمال. فتح مواقع جديدة.

ما نقدمه لأصحاب الامتياز لدينا:

دليل وإرشادات شاملة للعلامة التجارية

ضمانات التسويق عبر الإنترنت وخارجه

كتيبات المبيعات والتشغيل

برنامج تدريب الموظفين

تصميمات المتجر والأكشاك والموقع الإلكتروني

منتجات جديدة مرتين في السنة

ضمان الاستبدال الكامل لأية عيوب