أكمل أنور يكشف عن مطعم أوتورو الجديد في أبو ظبي

59

إفتتح أكمل أنور، أحد أشهر الطهاة في دبي، مطعمه الأول (أوتورو – Otoro) في أبو ظبي، تحديدا بمنطقة القناة الجديدة في عاصمة الإمارات العربية المتحدة في منطقة المقطع، مع وجود منفذ بالقرب من الأكواريوم الوطني.

إن فلسفة هذا المطعم المعاصرمستوحاة من الثقافة اليابانية، حيث يتكوّن الطعام من منتجات ومكونات يتم الحصول عليها من مختلف المحافظات في اليابان، مثل (الواغيو- Wagyu) من (كاغوشيما – Kagoshima)  و(الأوتورو – Otoro) من طوكيو و(الأوني- Uni) من (هوكايدو- Hokkaido).

 وخلال الإفتتاح قال الشيف أكمل: ” يُعتبر (أوتورو – Otoro) أول مفهوم للأرز الأبيض في أبو ظبي، ولا يمكننا أن نكون أكثر فخراً لمشاركة المنتجات الطازجة للموسم بالطريقة التي نعرفها بشكل أفضل مع المجتمع هنا في القناة “

يُطلّ مطعم (أوتورو – Otoro) على الواجهة البحرية لمسجد الشيخ زايد الكبير وتتطابق هندسته المعمارية الحديثة مع التصميمات الداخلية المعاصرة والمريحة. وإلى جانب الحفاظ على الطابع التراثي للتصميم الياباني المعاصر، فإن (أوتورو – Otoro) يتميّز بأجواء ترحيبية وعناصر زخرفية دقيقة ومطبخ مفتوح. كما يمكن أن يتّسع المطعم بشكل مريح لـ 60 شخصًا في الداخل، مع مساحة تتسع لـ 40 ضيفًا إضافيًا في الشرفة الخارجية.

وكجزء من مرحلته الثانية، يهدف (أوتورو – Otoro) إلى إضافة تجربة (أوماكاز- Omakase) في بار السوشي.