ألو يوجا تنطلق في الكويت وقطر والإمارات بالشراكة مع مجموعة الشايع

18

تتضمن الشراكة خُططًا لطرح متاجر جديدة ومواقع للتجارة الإلكترونية في الكويت وقطر والإمارات العربية المتحدة

الكويت: ستظهر العلامة التجارية المتميزة «ألو يوجا» التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها في الكويت في شهر نوفمبر بالشراكة مع مجموعة الشايع العالمية الرائدة في مجال الامتياز التجاري. تتضمن الشراكة خططًا لطرح متاجر جديدة ومواقع للتجارة الإلكترونية في الكويت وقطر والإمارات العربية المتحدة.

تأسست «ألو يوجا»  سنة 2007 في لوس أنجلوس بواسطة داني هاريس وماركو ديجورج، وهي العلامة التجارية الأسرع نموًا للملابس الرياضية، والتي شوهدت على المشاهير مثل تايلور سويفت وجيجي حديد وكيندال جينر وهيلي بالدوين وسيلينا جوميز، على سبيل المثال لا الحصر.

تُعد خطوة دخول الكويت وقطر والإمارات جزءًا من إستراتيجية نمو التجزئة للعلامة التجارية. حيث قال داني هاريس، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة: “كعلامة تجارية تدعم الرفاهية ، تتمتع «ألو »  بتآزر قوي مع أسلوب الحياة المثقف الذي يتمتع به الشرق الأوسط”. “نتطلع إلى التواصل مع مجتمعنا في الكويت وقطر والإمارات العربية المتحدة، من خلال موقعنا على الإنترنت وفي أول متجر بيع بالتجزئة لدينا في الأفنيوز في الكويت في وقت لاحق من هذا العام. وسيركز نموذج التوسع في البيع بالتجزئة لدينا على الراحة وتجربة الضيوف، والمجتمع حيث نقدم «ألو» إلى أحدث أسواقنا. “

كما قال جون هادن ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الشايع أن السنوات القليلة الماضية  قد شهدت نموًا مطردًا في العملاء الراغبين في التسوق لشراء أنماط رياضية، مع مواكبة الإتجاهات المتغيّرة نحو أسلوب حياة أكثر صحة وأزياء تركز على اللياقة البدنية. «ألو يوجا» هي أحد أشهر الأزياء التي تركز على اللياقة البدنية وهي علامة تجارية ناجحة للغاية في أسلوب الحياة. يسعدنا أن نتشارك معهم لنوفر لعملائنا تجربة إستثنائية داخل المتجر وعبر الإنترنت “.

كم ستحتفل العلامة التجارية إلى جانب إفتتاح متجر الكويت أيضًا بوجودها على الإنترنت في أواخر عام 2022 ، ممّا يسمح للمتسوقين بشراء الملابس والإكسسوارات لكل من الرجال والنساء.أمّأ في أوائل عام 2023، فإن شركة الشايع  تخطط لإفتتاح موقعيها الثاني والثالث «ألو يوجا» في الشرق الأوسط وفي الدوحة ودبي.