إفتتاح أول متجر إمتياز لشركة فنكو في دبي

46

تقدم شركة فنكو إلى الإمارات العربية المتحدة وجهة متكاملة لبيع منتجات ثقافة وأسلوب حياة البوب.

أعلنت شركة فنكو، صاحبة العلامة التجارية الرائدة في ثقافة وأسلوب حياة البوب، أنها قد عيّنت شركة مانكي للتوزيع (Monkey Distribution) كأول مشغل إمتياز يلبي إحتياجات محبي كل من الثقافة الشعبية و فنكو فاناتيكس (Funko Funatics) في الشرق الأوسط. ويقع متجر مانكي للتوزيع في دبي هيلز مول المشيّد حديثًا والذي تم إفتتاحه في 2 نيسان 2022.

يقول آندي أودي، المدير العام لشركة فنكو أن إفتتاح أول موقع إمتياز للشركة في مدينة دبي الكبرى يعد خطوة مهمة في توسيع شبكة قنواتنا خارج الولايات المتحدة. إذ يشير النمو الذي نشهده بوضوح في جميع أنحاء العالم إلى الطلب الإستثنائي على منتجاتنا. وأنه من خلال تقديم متاجر خارج الولايات المتحدة، فإننا نخلق وجهة تسوق فريدة لمحبي فنكو وثقافة البوب

 وبإنتشار ثقافة البوب في جميع أنحاء العالم، سيكون الآن لمحبي فنكو وهواة جمعها وجهة لا بد من زيارتها في الإمارات العربية المتحدة. حيث سيوفر المتجر الجديد في دبي هيلز مول للزوار فرصة تجربة منتجات فنكو بما في ذلك بوب (Pop) ! وغولد (GOLD) ولونغفلاي (Loungefly) وألعاب فنكو(Funko Games).  فبوجود طاقم مختص من خبراء ثقافة البوب، سيتم الوصول إلى موقع جديد ومثير لعالم فنكو.

 أما راجيف بابو، المدير العام لشركة إعمار مولز فيقول أن عشاق ثقافة البوب شغوفون بقاعدتهم الجماهيرية ويبحثون عن طرق لإدماجها في حياتهم اليومية. وأن متجر فنكو الجديد في دبي هيلز مول سيكون وجهة مميزة للمعجبين من محليين وأجانب من جميع أنحاء العالم.