إفتتاح ” اي جي كافيه ” أول مقهى لتيم هورتنز في الإمارات العربية المتحدة بدبي هيلز مول

117

في إطار الخطة التوسّعية لسلسلة ” تيم هورتنز ” ، تم إفتتاح ” اي جي كافيه ” كأول “كوفي هاوس” في دولة الإمارات والثاني في منطقة الشرق الأوسط. وذلك في دبي هيلز مول. يأتي هذا الإفتتاح كتحقيق للرؤية الإستباقية لهذه العلامة التجارية في تقديم خدمة غير مسبوقة لعشاق القهوة في الإمارات، خاصة بعد بلوغ عدد الفروع 190 مطعما إلى حد الآن.

شهد حفل الإفتتاح حضور السيد تياجو سانتيلمو بصفته الرئيس الإقليمي في “آر بي آي” لمنطقة أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط إلى جانب ثُلّة من الشخصيات البارزة من إداريين وشركاء من القطاعين الحكومي والخاص. إضافة إلى وسائل إعلام عدة حيث إستعرض ” اي جي كافيه ” التجربة المبتكرة حديثا التي يقدمها لمحبي ” تيم هورتنز ” إنطلاقا من الشكل والتصميم العصري المحاكي للطبيعة ووصولا إلى التصميم الداخلي القائم على مفهوم الرفاهية مع إعتماد إضاءة مريحة ونوعية أثاث فاخر يُمكّن الحرفاء من الإستمتاع بإحتساء القهوة أو تناول الطعام.

كما يُدمج الكوفي هاوس الجديد عددا من الخدمات المميّزة، كتقديم القهوة حسب الطلب وطحنها على عين المكان إضافة إلى تقديم الدونتس الطازج.

وحرصا على تقديم تجربة ترسخ بالأذهان وحفاظا على مفهوم تقديم القهوة والمخبوزات الطازجة، تحت شعار ” دائما طازج، دائما لذيذ ” ، يفتتح ” تيم هورتنز ” ” اي جي كافيه ” رغم وجود فرعين آخرين في نفس المول. إذ يسعى ” اي جي كافيه ” من خلال إفتتاح هذا الكوفي هاوس للإنفراد بتقديم القهوة بطريقة مميّزة وفاخرة، حيث سيتيح لمحبي ” تيم هورتنز” التفاعل إيجابيا مع العلامة التجارية وخلق مجتمع متميّز، عامله المشترك هو حب القهوة عالية الجودة.

وفي هذا الإطار قال السيّد تياجو سانتيلمو مؤكدا : “يسعدنا افتتاح أول كوفي هاوس لنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإننا على ثقة بأن هذا المفهوم الجديد والمتميّز سيحظى بترحيب كبير من قبل زوّارنا. مستوحى من تراثنا الكندي، يركّز هذا المقهى على خلق جو يشعر الجميع بالراحة والرفاهية منذ اللحظة الأولى. هو مكان ستقصده باستمرار للإسترخاء، بينما تستمتع بأشهى المأكولات الطازجة أو لمجرّد استعادة نشاطك اليومي”.

أمّا عن الرئيس التنفيذي لشركة ” اي جي كافيه ” ، السيّد هشام المكاوي، فقد صرّح قائلا :  ” لقد شجّعتنا البنية التحتية لإمارة دبي والتسهيلات الحكومية المقدّمة وسهولة الإستثمار على تعزيز ثقتنا بنجاح توسّعنا، حيث كان لدينا حافز للمضي إلى الأمام وافتتاح “كوفي هاوس” في دبي هيلز مول. كما نطمح إلى توسّع أكبر في كافة أرجاء الإمارات، ونتوقع أن يستقطب المقهى الجديد جمهوراً كبيراً من الباحثين عن فسحة جميلة للإسترخاء والتواصل أثناء الاستمتاع بأشهى المشروبات والمأكولات “.

كما وضّح أنهم جدُ سعداء بالعمل مع شركة إعمار العقارية المُطورة  والمُشغّلة لدبي هيلز. مؤكدا طموحهم  إلى مواصلة تعزيز هذه الشراكة الناجحة، مضيفا أنّ دبي هيلز مول النابض بالحياة سيُسهم بشكل كبير في تطوير دبي هيلز، إذ يقدّم خدماته للمحليين والزوّار ومعربا عن سروره  لكونهم جزءا من هذه الإضافة المميّزة في دبي وعن تطلّعهم إلى إستقبال الزوّار في الكوفي هاوس.

لطالما إشتهرت ” تيم هورتنز ” ، العلامة الكندية الرائدة بقهوتها الفريدة والدونتس المُميّزة وبجودة منتجاتها الطازجة بفضل 50 عاما من الخبرة في هذا المجال. إذ إستحوذت على قلوب الكنديين و الزوّار في مختلف أنحاء العالم.

تُعد مجموعة ” تيم هورتنز ” العالمية والتي بُعثت سنة 1964، سلسلة مقاهي رائدة في كندا والعالم، تُقدم لمُرتاديها خلطة قهوتها الشهيرة وقهوة الدوبل دوبل والدونتس منذ بدايتها. وتضم هذه المجموعة عددا هاما من الفروع تجاوز ال 5100 فرعا في كندا والولايات الأمريكية المتحدة وحول العالم وقد دخلت أسواق الخليج لأول مرّة سنة 2011 .