افتتاح العلامة التجارية «ديفز هوت تشيكن» في الشرق الأوسط

123

وقعت العلامة التجارية «ديفز هوت تشيكن» صفقة امتياز مع شركة “لافويا” لفتح 31 موقًعا في منطقة الخليج العربي ، بما في
ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان.
قال بيل فيلبس ، الرئيس التنفيذي لشركة «ديفز هوت تشيكن» ، في بيان صحفي بخصوص هذه الاتفاقية :                                 ” لم نقم بترسيخ أنفسنا كأساس الدجاج الساخن في أمريكا الشمالية فقط ، ولكننا سنقوم ألان بإحضار قائمتنا المرغوبة إلى الأسواق في الشرق الأوسط . إن التحالف مع صاحب امتياز مخضرم مثل وليد الحاج سيؤدي لا محالة إلى نجاح العلامة التجارية في هذه المنطقة الجديدة “.      في حين أضاف وليد الحاج ، الشريك المؤسس لـ “لافويا”:
“أنا من أشد المؤمنين بقوة مفهوم العلامة التجارية لـ «ديفز هوت تشيكن» ، وأعتقد حقا أنها في طريقها إلى أن تصبح رائًدا رئيسًيا في هذه الصناعة ، علاوة على ذلك ، فإن الفريق المذهل الذي يقف وراء «ديفز هوت تشيكن» يعرف بالضبط كيفية تنمية العلامات التجارية وبناء الأعمال الناجحة و نظرا أن منطقة الخليج العربي تفتقر إلى الجودة في هذا النطاق ، سنعمل على سد هذه الفجوة مع «ديفز هوت تشيكن».

إكتسب وليد الحاج سمعة طيبة في قطاع الفرنشايز، من خلال الإستثمار خاصة في إمتيازات المطاعم طيلة حياته المهنية تقريًبا. حيث أسس في عام 2001 شركة  “كرافيا” ، وهي شركة متخصصة في العلامات التجارية المعروفة في أربعة بلدان مختلفة مع أكثر من 100 فرع ناجح ، بعد بيع “كرافيا” في عام 2016 ، أسس وليد الحاج شركة “لافويا” مع فهد الحكير في عام 2020.

في هذا السياق ، أعلنت شانون سوينسون ، نائبة رئيس تطوير الإمتياز في “ديف هوت تشيكن” : “إن التحالف مع وليد الحاج يعد علامة فارقة في نمو جهودنا لتطوير شبكة الإمتياز الخاصة بنا، حيث أن الخبرة التي يجلبها في ملكية الوحدات المتعددة لا تشوبها شائبة ، وهو بالضبط من نريد اللجوء إليه لمساعدتنا في الدخول إلى قارة جديدة. نرى أن هذه طريقة رائعة لبدء عام 2022 حيث نواصل تقديم «ديفز هوت تشيكن» للناس في جميع أنحاء العالم “.
تعد هذه الصفقة هي ثاني صفقة دولية للسلسلة بعد اتفاق الذي تم توقيعه في عام 2020 لـ 30 ً متجرا كنديا.