افتتاح ثلاثة فروع جديدة لعلامة ” ألو بيروت” في أبوظبي

62

منذ افتتاحه لأول مرة في عام 2018 ، أصبح “الو بيروت” واحًدا من أنجح المطاعم اللبنانية في دبي.                                  على خلفية هذا النجاح ،أعلنت العلامة التجارية “الو بيروت” عن خطط توسع تهدف إلى تعزيز وجودها في دولة الإمارات العربية المتحدة ، من خلال افتتاح ثلاثة منافذ ضخمة جديدة في أبوظبي ومن المتوقع افتتاح أولها في النصف الأول من عام 2022.
يأتي هذا الخبر بعد أن وقع مؤسسو “الو بيروت” اتفاقية امتياز مع RAMAL HOSPITALITY.

قال فادي حيدر ، مؤسس “الو بيروت”، متحدثًا عن خطط التوسعة الجديدة: “مرارًا وتكرارًا ، كان قلبي ينادي برائحة ونكهات الحنين لأطعمة الشوارع اللبنانية الحقيقية. لذلك ، كان من الطبيعي بالنسبة لي أن أحضر تلك النكهات المألوفة إلى دبي ليستمتع بها الجميع من خلال ألو بيروت. يسعدني أننا سنتمكن الآن من تقديم هذه النكهات والتجارب إلى رواد المطعم في أبوظبي ، من خلال شراكتنا الجديدة مع        RMAL Hospitality PJSC. “

و أضاف المتحدث الرسمي لشركة RMAL Hospitality PJSC ، إلياس مدباك : “نحن متحمسون للغاية بشأن الشراكة مع “الو بيروت”. لا يمكن أن يكون التوقيت أفضل مع تزايد تنوع مشهد الطعام في العاصمة. العلامة التجارية هي بالفعل اسم مألوف في دبي ، ونحن على ثقة من أن المطاعم الثلاثة الجديدة ستصبح الوجهة المفضلة الجديدة للمأكولات اللبنانية في الشوارع في أبو ظبي.”

 مع هذا التوسع للعلامة التجارية “الو بيروت”،  سيتمكن سكان العاصمة الإماراتية قريبًا من الاستمتاع بالأطبقة البيروتية اللذيذة في أجواء لبنانية كلاسيكية مميزة .