افتتاح فروع جديدة للعلامة التجارية مشروع لندن

77

افتتاح فروع جديدة للعالمة التجارية مشروع لندن
كشف مشروع لندن عن خطط توسع مثيرة للإعجاب مع تأكيد افتتاح مواقع جديدة في دبي مارينا و كناري وارف في لندن العام المقبل.
تخطط العالمة التجارية لتوسيع وجودها في جميع أنحاء العالم من خلال افتتاح منافذ جديدة في العديد من البلدان في دبي مارينا و كناري وارف في لندن العام المقبل ، ثم برشلونة وميامي في 2023.
افتتح مشروع لندن أول منفذ عالمي له في منطقة كناري وارف المرموقة ضمن موقع متميز في ووتر سكوير في مشروع وود وارف الفاخر في لندن وتعمل العالمة التجارية حالًيا على افتتاح فرعها الثاني في الإمارات العربية المتحدة في مارينا ووك في دبي في مارس 2022 ، والذي سيتكون من ثالثة طوابق بتصاميم عصرية و تجارب تناول الطعام المتنوعة.
حيث يسعى ستيفن فالنتينو ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لمشروع لندن ، على دعم حملة العالمة التجارية للتوسع العالمي : “كفريق ، نحن مدفوعون لتحسين حياة عملائنا. نحن نركز على تعطيل وإعادة تعريف جنًبا إلى جنب مع فريقه ، والذي علق قائلا مشروع لتعزيز تجربة الضيافة و إفساح المجال للتنمية
الضيافة ، ومشروع لندن هو أكثر بكثير من مجرد بار أو مطعم. إنه حقً الإبداعية والمجتمعية “.


ستقدم العلامة التجارية في الموقع الجديد ثالثة مفاهيم جديدة ومبتكرة ، بالإضافة إلى ناٍد و مصنع جعة صغير واستوديو بودكاست على السطح ، وهو جزء من الذراع الإعلامية للعالمة التجارية ، Live Project London.
موهوًبا بتخصصات متنوعة لتقديم أفضل العروض المسرحية وتوظيف أحدث تقنيات العرض التي تلبي
يوظف مشروع لندن فريقً رؤيته في إنشاء وجهات وتجارب بمفاهيم غير مسبوقة تسمح للزوار بقضاء أمتع الأوقات.
تعد العالمة التجارية أيضا عشاق الرفاهية بتجربة غير مسبوقة تجمع بين المأكولات والمشروبات اللذيذة مع الترفيه الرائع والأجواء النابضة بالحياة على مدار اليوم.