العلامة التجارية “بابل راب” تتوسّع من خلال أول موقع إمتياز تجاري لها

75

أطلقت (بابل راب- Bubblewrap)، العلامة التجارية الشهيرة على إنستغرام، أول موقع ويب خاص بها بهدف بدء خططها لتحقيق توسع معتبر. فافتتحت محلا في سوق سبيتالفيلدز القديم في لندن، وهو ثالث محل لها في الإجمال، إضافة إلى مواقعها في الحي الصيني وكوفنت غاردن (Covent Garden).

وسيكون المحل كشكا للوجبات الجاهزة فقط بمساحة 100 قدم مربع حيث سيمثل موقع الفرانشايز التجريبي للشركة. كما سيتم الإعلان عن المزيد من المواقع في المستقبل القريب إذ يخطط توني فانغ، مؤسس الشركة، لإفتتاح ثلاثة متاجر جديدة على الأقل في الشرق الأوسط وذلك بحلول عام 2024.

تعتبر (بابل راب- Bubblewrap) أول مفهوم فطائر وافل (waffles) في المملكة المتحدة، حيث جذب المحل بالحي الصيني منذ إنطلاقه قوائم إنتظار طويلة حققت منتجاته نجاحًا كبيرًا على إنستغرام.

 ممّا جعل الشركة تعلن، خلال السنة الفارطة، عن نيتها في التوسع في جميع أنحاء المملكة المتحدة ودوليًا في مواقع ذات إقبال كبير كجزء من خطة توسع سريع.

وفي هذا الإطار يقول توني فانغ أن (لبابل راب- Bubblewrap) مستقبلا واعدا وأنه فخور للغاية بالإعلان عن بداية نموذج التوسع لديهم من خلال هذه الشراكة مع  ممنوح الإمتياز الجديد.

كما يعتبر أن هذه العلامة التجارية فريدة من نوعها وأنهم فخورون لكونهم منتجا للوجبات السريعة والفطائر المعدّة حسب الطلب باستخدام مكونات طازجة وعالية الجودة. إنه سوق متنامٍ يتمتع بفرص رائعة وإمكانات تسوبقية قابلة للنمو. لسيما وأننا قد عملنا بجد منذ سنة 2015 لبعث (بابل راب- Bubblewrap) في المملكة المتحدة. وقد مكننا الافتتاح في مواقع حيوية بلندن من تقديم حلوياتنا الفريدة إلى جمهور عالمي واسع النطاق وفتح قنواتنا للمشغلين المتحمسين والشغوفين الذين يحرصون على تكرار نجاحنا في مناطق أخرى من العالم.

ولا يفوتنا أن نذكر أن بداية (بابل راب- Bubblewrap) كانت بمشروع جامعي في جامعة إمبريال سنة 2015 تم تصميمه لإضفاء لمسة إبداعية على الوجبات الخفيفة التقليدية في شارع هونغ كونغ.