تواصل “بوكوركس” توسعها العالمي من خلال شراكتها مع “طلبات” في الشرق الأوسط

9

تُضاعف العلامة التجارية الرائدة نموها الدولي من خلال أكبر منصة على الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تُواصل علامة “بوكوركس” التجارية، المستوحاة من هاواي والتي أُسست في مدينة إيرفاين في نيويورك، قيادة صنف “الكزة” من خلال تقديم نهج “Poke Your Way” الصحي وعالي الجودة والقابل للتخصيص للمستهلكين الواعين في جميع أنحاء العالم.

ستتوسّع “بوكوركس” بشكل أكبر من خلال شراكتها مع “طلبات” وهي منصة توصيل التكنولوجيا الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA)، حيث ستعمل هذه الشراكة على تعزيز إلتزام “بوكوركس” بإستمرار وذلك لتكوين أفضل العلاقات في فئتها حتّى تُصبح العلامة التجارية الرائدة في عالم الكزة. لدى “بوكوركس” الآن أكثر من 65 موقعًا في 20 ولاية، تايوان والمكسيك، مع منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا اللتان في طور الإعداد.

تتوقّع “بوكوركس” في مرحلتها الأولى من التوسع في الشرق الأوسط فتح 10 مواقع للتوصيل فقط في الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين على مدار السنوات الثلاث المُقبلة، بدءًا من دبي في عام 2023. وبما أنّ “طلبات” تُمثّل جزءًا من “دليفري هيرو دجرمني” (German Delivery Hero) صاحبت شبكة من شركات توصيل الطعام عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم، فإنّ “بوكوركس” تخطط لتحقيق مهمّتها المُتمثّلة في نشر حُبها “للكزة” من خلال النهج الرائد للتخصيص اللامتناهي. سيساعد إستخدامها للبنية القوية لشركة “طلبات” وتقنياتها على أن تُصبح بسرعة رائدة الصناعة في الشرق الأوسط.

وفي هذا الصدد قال ستيف هيلي، الرئيس التنفيذي لشركة “بوكوركس”: ” يتمثّل هدفنا في تقديم تجربة “Poke Your Way” للمستهلكين في كل مكان”. “لهذا السبب دخلنا في شراكة مع أكبر مشغل لطلب الطعام عبر الإنترنت في الشرق الأوسط. تتمثّل خُطتنا في تعزيز ظهور علامتنا التجارية عبر الإنترنت والوصول إليها، مع الإستفادة من تقنية “طلبات” القوية وشبكة الخدمات اللوجستية الكبيرة. سيسمح لنا هذا التعاون الجديد مع “طلبات” قريبًا من تمكين معجبينا من الإستمتاع بالكزة أينما كانوا! “

كما قال نائب رئيس المطابخ في “طلبات” جوزيف تشيريان: “يُسعدنا أن نكون شريك التوصيل المُفضل لـ “بوكوركس” بينما نوسّع بصمتهم في الشرق الأوسط”. “ويعكس هذا التحالف إلتزامنا بجعل العلامات التجارية المحبوبة من جميع أنحاء المنطقة والعالم أقرب إلى عملائنا، فهدفنا الإستفادة من تقنيتنا لنُقدم لشركائنا وعملائنا نفس مستوى السهولة والموثوقية والخبرة المرادفة لخدمة طلبات “.

ستعمل الشراكة على وضع “بوكوركس” كعلامة تجارية دولية حصرية لـ “طلبات” والتي ستساعد بدورها “طلبات”على تكثيف وجودها خارج المنطقة، والإستفادة من موقعها كقائد لصنف الكزة.

لمعرفة المزيد حول “بوكوركس” ومواقعها وعرض قائمتها الكاملة ، قم بزيارة موقع pokeworks.com . كما يُمكن للضيوف تنزيل تطبيق طلبات على apple.com/talabat.

نبذة عن “بوكوركس”

تأسست “بوكوركس” سنة 2015 بمهمة بسيطة تتمثل في نشر حبها “للكزة” المفضّلة والطازجة والصحية في هاواي مع العالم. يُعتبر نهج “Poke Your Way” المُبتكر من “بوكوركس” نهجا رائدًا، حيث يُوفر للضيوف طُرقًا لا حدود لها لتخصيص ترتيب “الوخز” الخاص بهم بما يتناسب مع تفضيلاتهم الغذائية بما في ذلك الأنظمة الغذائية النباتية والخالية من الغلوتين والأنظمة الغذائية الأخرى الواعية. طور”بوك بوريتو” (Poke Burrito) ما يشبه العبادة، مثل الكثير من الصلصات الخاصة بـ “بوكوركس”، والتي تتراوح بين الحلو والحار. تؤمن “بوكوركس” بإعتماد أسلوب حياة صحي وتناول وجبات مصنوعة من مكونات طازجة عالية الجودة من مصادر غذائية مستدامة. ففي سنة 2022، تم تكريم العلامة التجارية بحصولها على لقب “أفضل إمتياز” من قبل مجلة “ستارت آبس” (Startups). ثم توسعت”بوكوركس” بسرعة لتصبح العلامة التجارية الرائدة في عالم الكزّات السريعة في العالم بثلاث سنوات متتالية على قائمة “أفضل 100 محرك وهزّاز” في Fast Casual. تمتلك العلامة التجارية أكثر من 65 موقعًا في 20 ولاية وتايوان والمكسيك. تم توقيع إتفاقيات تطوير إضافية مؤخرًا في كندا والشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة pokeworks.com  أو تابع “بوكوركس” على فايسبوك و تويتر و إنستجرام و تيكتوك.

نبذة عن “طلبات”

شهدت “طلبات” مُنذ تسليم أول طلبية لها في الكويت في عام 2004 نموا ملحوظا لتصبح منصة التكنولوجيا المحلية الرائدة في المنطقة. ولكونها جزءًا من “ديليفري هيرو”، الشركة الرائدة عالميًا في توصيل الطعام عبر الإنترنت والتجارة في q-commerce ، قامت “طلبات” بتسليم مئات الملايين من طلبات الطعام ومنتجات البقالة وغيرها من المنتجات للعملاء في تسعة بلدان مختلفة، ففي سنة 2021، سهلت “طلبات” التبرّع بأكثر من 900000 وجبة للمُحتاجين، بالإضافة إلى التبرّع بأكثر من 2.2 مليون دولار للجمعيات الخيرية بمساعدة شركائها وعملائها. أماّ في السنوات الـ 18 الماضية، فقد عمل قطاع توصيل الطعام مع أكثر من 25000 علامة تجارية وما يقرب من 50000 فرع، في حين أن مفهوم q-commerce، طلبات مارت، يسلّم الآن البقالة للعملاء في البحرين ومصر والأردن والكويت وعمان وقطر و الإمارات خلال 20 دقيقة أو أقل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.talabat.com .

إتصل ب:

ماريو زافالا

Champion

214-693-4964

mzavala@championmgt.com