توسع “ماريستو هوسبيتاليتي” بإضافة جميع مطاعم “بوبايز” الإماراتية إلى محفظة مطاعم الخدمة السريعة

5

سيتم الآن تشغيل جميع مطاعم  إمتياز “بوبايز” من قبل “ماريستو هوسبيتاليتي”  مما سيرفع العدد الإجمالي إلى 41 موقعًا 

الإمارات العربية المتحدة: ترحب “ماريستو هوسبيتاليتي”، وهي مجموعة ضيافة تأسّست حديثًا مع مطاعم الخدمة السريعة ” QSR”، وتناول الطعام غير الرسمي الفاخر ومفاهيم المأكولات والمشروبات في المطبخ السحابي، بـ 12 مطعمًا من مطاعم “مطبخ بوبايز لويزيانا” ضمن إختصاصها. ومع وصول العدد الإجمالي إلى 41 مطعمًا، ستتم الآن إدارة جميع مطاعم “بوبايز” في الإمارات العربية المتحدة تحت إدارة “ماريستو هوسبيتاليتي”.

فبعد أن قادت عمليات 28 مطعمًا آخر من مطاعم “بوبايز” منذ إنشائها في عام 2021 ، تشمل مجموعة مفاهيم “ماريستو هوسبيتاليتي” أيضًا “مطبخ رالف”، وحاضنة مطبخ سحابي، و “مطعم السيسي”، وهو مفهوم طعام غير رسمي فاخر مستوحى من إمبراطورة النمسا إلى جانب مفاهيم أخرى لتناول الطعام من المقرر إطلاقها في سنة.

تعمل المجموعة أيضًا على ترقية جميع مطاعم بوبايز في الإمارات بتصميم داخلي حديث لإثراء تجارب تناول الطعام. حيث تعتبر المطاعم الجديدة في مركز الغرير، وفي البوادي مول في العين، أول المطاعم التي تتميّز بالتصميمات الداخلية الجديدة.

وسيتم تطبيق أعلى معايير العمليات في جميع المطاعم وذلك تحت قيادة “ماريستو هوسبيتاليتي”. سيختبرالزبائن مستوى عالي من الجودة والنكهات لوصفة دجاج “بوبايز” الفريدة من نوعها، المتبل في توابل مستوحاة من لويزيانا، ثم المخفوق يدويًا والمغطى بالخبز المحمّص والمقلية مما يخلق نكهة لذيذة من الداخل ومقرمشة.

قال غوراف أرورا، الرئيس التنفيذي لشركة “ماريستو” للضيافة: “نرى مستقبلًا رائعًا لعلامة  “بوبايز” التجارية في الإمارات العربية المتحدة وهي ركيزة أساسية في الشركة. فأثناء قيامنا بتنمية الأعمال التجارية، كان وضع الإمتياز تحت ذراع تشغيلي واحد للحفاظ على الجودة والخدمة الفائقة لعملائنا خطوة إستراتيجية. “بوبايز” هي علامة تجارية عزيزة لها تاريخ يمتد إلى 20 عامًا في الدولة  و50 عامًا على مستوى العالم ، لذلك من المهم بالنسبة لنا أن يستمتع كل عميل بوجباته وأصالتها الكاملة”.

يفتخر “بوبايز” بتقديمه لرواده المكونات الطازجة والوجبات مع توابله الخاصة ذات القيمة العالية والتي تُستخدم لتتبيل الدجاج لمدة 12 ساعة، مما يخلق النكهات الغنية بالتوابل في كلا النوعين المعتدل والحار. كما سيتوفر في القائمة في جميع أنحاء البلاد بسكويت بوبايز باللبن اللذيذ والمخبز حديثًا إلى جانب مجموعة واسعة من أطباقه المميزة الأصلية.