“دانوب هوم” تفتتح معرضها الجديد في قطر “

102

الدوحة: افتتحت العلامة التجارية ” دانوب هوم” رسمياً ول صالة عرض لها في قطر.

العلامة التجارية “دانوب هوم” هي جناح الديكور المنزلي والأثاث لمجموعة دانوب المتنوعة ، وهي بمثابة وجهة رئيسية للأثاث عالي الجودة، حيث توفر تشكيلة واسعة من المنتجات في فئة الأثاث الداخلي والخارجي ، والمصممة خصيصًا لتلبية احتياجات كل محبي الديكور.            تهدف الخطط التوسعية لعلامة التجارية ” دانوب هوم ” أساسا إلى تعزيز تواجدها في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، حيث وسعت انتشارها في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين. كجزء من هذا التوجه الإستراتيجي لمنطقة الشرق الأوسط ، أعلنت “دانوب هوم” عن افتتاح صالة عرض جديدة في قلب قطر.
وقال عادل ساجان المدير العام لمجموعة دانوب:                                                                                        “دانوب هوم هي علامة تجارية تركز على الرفاهية ذات الأسعار المعقولة. تم تصميم منتجاتنا لتبدو مذهلة وتشعر بالفخامة مع كونها عملية ومتينة وصديقة للجيب . نهدف أيضا إلى توفير كل ما يتعلق بالتصميم الداخلي في مكان واحد موجهة لكل من أصحاب المنازل أو المقاولين ”
كما أضاف شوبوجيت ماهاالنوبيس ، مدير دانوب هوم:
“على مر السنين منذ إنشائها ، عززت “دانوب هوم “حضورها في الإمارات العربية المتحدة والعديد من المناطق في دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا والمحيط الهادئ. نحن سعداء للغاية لإفتتاح صالة العرض الخاصة بنا في قطر ، والتي تعد سوقًا ديناميكًيا للغاية.
فنحن على يقين من أن منتجاتنا ستلهم العملاء وتوفر لهم عالما من الرفاهية بأسعار معقولة. نحن ملتزمون أيضا بتقديم خدمات سلسة وتجربة عملاء ممتازة ، ونحن على ثقة من أن صالة العرض الأولى في قطر هي نقطة إنطلاق لتحقيق انتصارات أكبر.”
حققت ” دانوب هوم ” نجا ًحا كبيرا في المنطقة ويرجع ذلك أسا ًسا إلى جلب أفضل العلامات التجارية وتقديم الخدمة في الوقت المناسب إلى جانب توفير فريقا متخصصا في التصميم الداخلي يمكن للعملاء الاتصال به للحصول على استشارات مجانية .