ري/ماكس تونس تستضيف مؤتمر الوسطاء وأصحاب الملكية لري/ماكس في أفريقيا والشرق الأوسط

7

تشرف ري/ماكس تونس بأن تكون المضيف الرئيسي لمؤتمر ري/ماكس لأصحاب الملكية والوسطاء العقاريين في أفريقيا والشرق الأوسط. سيُعقد الحدث من من 26 إلى 28 أبرل 2024 في جزيرة جربه تونس، جمعاً لأكثر أصحاب الملكية والوسطاء ووكلاء العقارات ديناميكية في المنطقة.

يعد مؤتمر ري/ماكس لأصحاب الملكية والوسطاء حدثاً رائداً في عالم العقارات، يوفر منصة فريدة لتبادل الأفكار الابتكارية والتواصل وتعزيز المهارات. هذا العام، تلتزم ري/ماكس تونس بتقديم تجربة لا تُنسى، تُبرز فرص النمو والتميز في قطاع العقارات.

سيتاح للمشاركين فرصة المشاركة في مؤتمرات عالية المستوى يقودها خبراء معروفون دولياً، سيشاركون معرفتهم ورؤاهم حول الاتجاهات الناشئة في سوق العقارات في أفريقيا والشرق الأوسط. بالإضافة إلى ذلك، ستمكن الجلسات التفاعلية وورش العمل العملية المشاركين من صقل مهاراتهم في المبيعات والتسويق وإدارة الأعمال.

باعتباره المضيف لهذا الحدث الاستثنائي، ستسلط ري/ماكس تونس الضوء على الثراء الثقافي والضيافة الأسطورية لتونس. سيتاح للمشاركين فرصة استكشاف معالم تونس الرمزية، وتذوق المأكولات المحلية، والانغماس في الأجواء النابضة بالحياة للمدينة.

نتطلع إلى استقبال زملائنا في ري/ماكس من جميع أنحاء المنطقة لمؤتمر لا يُنسى، متمحور حول الابتكار والتعاون والنجاح.


لمزيد من المعلومات وللتسجيل في الحدث، يرجى زيارة الموقع الرسمي لمؤتمر ري/ماكس لأصحاب الملكية والوسطاء في أفريقيا والشرق الأوسط:
10ème Convention RE/MAX Tunisie – Djerba 2024 (remax.com.tn)

للاستفسارات الصحفية أو طلبات المقابلات، يرجى التواصل مع:
convention@remax.com.tn
+ 216 95 993 897


حول ري/ماكس تونس:

ري/ماكس تونس هي شركة فرانشايز رائدة في سوق العقارات التونسي، تقدم خدمات وساطة عقارية متميزة. مع شبكة ديناميكية من وكلاء العقارات الموهوبين والخبرة الفائقة في القطاع، تلتزم ري/ماكس تونس بتقديم حلول عقارية مبتكرة ومخصصة لعملائها.