ماي كراين توسع شبكتها العالمية مع امتياز جديد في قطر

22

إمتلاك وإدارة المنصة الرقمية من قبل شركة أنت ديناميكس (Ant Dynamics) المنتصبة بالدوحة، وهي شركة خدمات هندسة الرافعات الثقيلة والنقل.

أعلنت ماي كراين (MYCRANE)، منصة التأجير الرقمية للرافعات وقطاع البناء في دبي عن توسّعها عقب توقيع ثلاث إتفاقيات إمتياز أخرى لقطر والمملكة المتحدة وأيرلندا.

يكلف ممنوحي الإمتياز الجدد، الذين تم الإعلان عنهم في المؤتمر الأخير للرافعات والنقل في دبي، بتوفير مجموعة كاملة من خدمات ماي كراين (MYCRANE) في أسواقهم الخاصة. وتكون بذلك أول منصة لتأجير الرافعات عبر الإنترنت في العالم وسوقا تجارية ودعما للهندسة وإستطلاعات الموقع.

أما في قطر، فإن شركة أنت ديناميكس (Ant Dynamics) ستكون المالك والمسيّر لماي كراين (MYCRANE)، حيث تقدم هذه الشركة خدمات هندسة الرفع الثقيل والنقل. إلى جانب الإمتيازات الأخرى، فإنهم في طور تسجيل شركات تأجير الرافعات المحلية على المنصة وسوف يقومون قريبًا بتسويق الخدمة للعملاء.

وتعليقًا على التعيينات، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ماي كراين (MYCRANE) أندريه جيكالو : «يسعدنا أن نرحب بشريكنا الجديد في قطر التي تظل واحدة من أسرع أسواق البناء العالمية نموًا، نظرًا للعدد الهائل من البنية التحتية والإسكان والسكك الحديدية والعديد من المشاريع الأخرى الجارية حاليًا».

وأضاف المدير العام لشركة أنت ديناميكس (Ant Dynamics)، كمال كسّاب، أنه، بصفتها شركة ملتزمة بزيادة معايير عمليات الرفع في الشرق الأوسط، يسرت تشغيل ماي كراين (MYCRANE) في قطر. كما أنهم على ثقة من أن مستخدمي منصة ماي كراين (MYCRANE) عبر الإنترنت سيقدّرون فوائد إختيار الرافعة المناسبة للوظيفة المناسبة بسعر عادل.